رسالتنا

مبادئنا

تُبنى الغايات الطموحة على مبادئ راسخة، نستمد منها القواعد، ونحاكم إليها الوسائل ونقيس بها النتائج.

مبادئنا

تطوير تدريب مُمنهج

نعمل على تقييم دقة تحليل السوق كجزء من تقييم برامجنا وخدماتنا، نخطط التدريب القائم على الكفايات - المعرفة والمهارة والسلوك - ونختار المستفيدين بناء على دوافعهم وأهدافهم الشخصية والتزاماتهم بالتعلم من أجل العمل، ونكسبهم الجدارات الاساسية في القيادة والابتكار والتطوير المستمر.

تغيير الواقع العملي

نحرص على مشاركة أصحاب المصلحة والخبراء المحترفون ومجموعات أصحاب الأعمال في مراحل التصميم والتنفيذ لضمان مواءمة مخرجات البرامج والخدمات بين جميع الأطراف.

إثراء العمل

توفير مزيد من التحدي والمسؤولية للعاملين من خلال مهام عمل مرنة وعمل يقوم على مفهوم الفريق.

دعم ما بعد التدريب

نوجه التدريب على الكفايات نحو ريادة الأعمال والمهن المستقلة لتحسين سبل كسب العيش.

الالتزام بالشمولية

تمكين الوصول العادل إلى المعرفة والتدريب للنساء والرجال وذوي الاحتياجات الخاصة والأشخاص الذين يعملون لحسابهم الخاص والموظفين المؤقتين، وذلك للتعزيز من تكافؤ فرص العمل.

خلق بيئة تعلم ديناميكية

نقوم على تحليل أساليب كيفية اكساب المتعلمين المهارات المطلوبة للعمل، بهدف تيسير عملية التعلم والتدريب ونقل المعرفة، بحيث نراعي الفارق بين قدرات المتعلمين ومستوى تحصيلهم المعرفي في المجالات المستهدفة.

توفير التعلم في مكان العمل والتدريب المهني

نساهم في رفع فعالية التدريب النظري والعملي من خلال التركيز على نقل المهارات والمعرفة المطلوبة الى أماكن العمل بحيث يرمي التعلم في مكان العمل الى تحقيق اهداف تعليمية محددة في وقت محدد وشروط محددة بما يتماشى مع كفايات محددة متفق عليها مع صاحب العمل.

تعظيم الكفاءات والالتزام بقدرات المنظمة

في خضم المنافسة العالمية والتحولات الاقتصادية والتكنولوجية الكبيرة التي يشهدها العالم اليوم،تعمل "ارود" جنبا الى جنب مع عملائها على تعظيم الانتفاع بمواردها البشرية في كفاحها من أجل تحسين الجودة والإنتاجية والاستجابة للمتغيرات وذلك من خلال مساعدتها على بناء نظم استقطاب واختيار وتدريب ذكية تسهم في تشكيل فرق عمل متعددة المهارات، وقوة عمل ممكنة وذات صلاحيات استنادا الى عمليات تدريب مكثفة تعزز من مساعدة العاملين على إدارة أنفسهم.

تواصل معنا عبر قنواتنا الرسمية على الشبكات الإجتماعية، يُسعدنا المساعدة ونرحب بآرائكم ومقترحاتكم.

شركة أرود الدولية للاستثمار "ارود" هي شركة سعودية "مساهمة مقفلة" مقرها مدينة الرياض.

تأسست "ارود" في عام 2017م لتقديم خدمات مهنية متخصصة في ادارة وتطوير الموارد البشرية وصناعة المواهب الوطنية، لقيادات التطوير المؤسسي وتنمية الموارد وإدارة الأداء في المؤسسات الحكومية والخاصة والمؤسسات الوطنية غير الهادفة للربح.